Home

مليونيرات المغرب

المغرب تحتل المركز الثاني في احتضان أصحاب الملايين الأفارقة بـ5 آلاف مليونير. المغرب.. ما لا تعرفه عن حاضنة مليونيرات إفريقي وأشار إفراسيا بنك، بحسب هيسبرس إلى أن عدد مليونيرات المغرب في 2016 وصل إلى 4600 شخص، وفي جنوب إفريقيا 4400 شخص، بينما في مص

المغرب.. ما لا تعرفه عن حاضنة مليونيرات إفريقي

مليونيرات إفريقيا.. المغرب تتصدر القائمة وعدد المصريين صاد أخبار شمال المغرب. آخر الأخبار. فيدراليو تطوان يهددون بخطوات تصعيدية غير مسبوقة ضد رئيس جماعة تطوا #شنو_واقع#اخبار_مغربية#اخبار_المغرباخر الاخبار.. توقيف متسولتان مليونيرات اليوم باكادير..هدا ما عتروا عليه. أصبح والد فتاة مغربية من مليونيرات المغرب بعدما تقدم لخطبتها رجل سعودي وضع تحت قدميها مبلغًا من المال وقدره مليون ريال سعودي أي ما يعادل 2 ونصف مليون درهم مغربي وهو ما أثار صدمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد مليونيرات المغرب الذي قالت عنه المؤسسة الدولية إنه لا يتجاوز خمسة آلاف شخص، اعتبره الباحث في اقتصاد التنمية، محمد مجدولين، في تصريحاته لـالعربي الجديد، مجانبا لحقيقة الأشياء، مضيفا أن العدد يفوق ذلك بكثير، رغم غياب إحصاءات وأرقام رسمية، إذ يتم الحديث عن أكثر من.

مليونيرات إفريقيا

الرباط- منذ تعيين رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار (ليبرالي)، عزيز أخنوش، رئيسا للحكومة المغربية المرتقبة، تتصاعد تحليلات بشأن السيناريوهات المحتملة لتحقيق أغلبية برلمانية تسمح بتشكيل الحكومة، في ضوء نتائج انتخابات 8 سبتمبر/ أيلول الجاري عدد مليونيرات المغرب 1 سبتمبر، 2016 3:19 م لا يزال عدد المليونيرات المغاربة يحافظ على نفس المرتبة التي احتلها السنة الماضية، وهي المرتبة السادسة إفريقيا بيكلموك عن الناجحين باعتبارهم أشخاص ملهمين شافوا حلم بالليل قاموا الصبح عملوه الضهر نجحوا العصر بقوا مليونيرات المغرب بقوا مليارديرات العشاء بقوا شخرونيرات مليونيرات Tesla. هناك جيش حقيقي من المتابعين الذين يؤمنون بشدة بـ Tesla ويتوقعون أن سعر السهم سيستمر في الصعود، مقتنعين بأن شركة Elon Musk لديها مستقبل مشرق. أحدهم هو المهندس Jason DeBolt من لوس أنجلوس، الذي قام بأول استثمار له في Tesla عندما اشترى 2500 سهم بتكلفة 19000 دولار

المغرب العربي الارتفاع الخرافي لأسهم شركة GameStop المتخصصة في تجارة ألعاب الفيديو مليونيرات جدداً، بينما كلف صناديق التحوط مليارات الدولارات من الخسائر غير المتوقعة

مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة يصادق على اتفاقية بين شركة العربية للطيران و عدد من مجالس الجهات بهدف إطلاق خطوط داخلية جديد

مليونيرات المغرب - شمال بوست استدعت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء الاثنين 4 ماي 2014، بشكل مفاجئ، مسؤولين أمنيين من ولاية أمن تطوان ومنطقة امن المضيق الفنيدق للمثول على وجه السرعة أمامها أمطار عاصفية قوية مرتقبة بعدد من المناطق المغربية. 12 أكتوبر، 2016 11:18 عدد مليونيرات المغرب. 1 سبتمبر، 2016 3:19.

تقرير: عدد المليونيرات بالمغرب 4810 ضمنهم 210 فاحشي الثراء

أغلى مهر.. عريس سعودي يقدم مليون ريال للزواج من مغربية ومبلغا لطليقها صدى_البلد البلد. أصبح والد فتاة مغربية من مليونيرات المغرب بعدما تقدم لخطبتها رجل سعودي وضع تحت قدميها مبلغًا من المال وقدره مليون ريال سعودي أي ما. سر الطقش المغربي.. بخور جبار اشتراه حسن راتب لفتح مقابر الآثار يصل سعر الجرام منه ما يعادل 160 ألف جنيه مصري، ويقبل على شراء الطقش المغربي، مليونيرات العالم العربى، لكونه يستخدم حسب. مليونيرات المغرب يحلبون من خيراته ويهربون الثروات للخارج بتواطؤ مع الدولة العميقة وسلطة التحكم المتورطة أيضا ذلك ما ينتج عنه فقر وحرمان وتهميش وبطالة وانهيار تام في الخدمات الاساسية. متابعة كشف تقرير صادر من بنك أفراسيا AfrAsia Bank، إن المغرب يعد رابع أغنى دولة إفريقية بعد نيجيريا و مصر و جنوب إفريقيا. و قدرت ثروات مليونيرات المغرب بـ 122 مليار دولار، وراء كل من نيجيريا التي جاءت ثالثة بقيمة 253 مليار دولار.

و قدرت ثروات مليونيرات المغرب بـ 122 مليار دولار، وراء كل من نيجيريا التي جاءت ثالثة بقيمة 253 مليار دولار، و مصر ثانيةً بقيمة 330 مليار دولار و جنوب إفريقيا الأولى بثروة بلغت نحو 722 مليار دولار كشف تقرير صادر من بنك أفراسيا AfrAsia Bank، إن المغرب يعد رابع أغنى دولة إفريقية بعد نيجيريا و مصر و جنوب إفريقيا. و قدرت ثروات مليونير.. صنف تقرير صادر عن مكتب مركز الأبحاث البريطاني نيو وورد ويلث والبنك الأفرو أسيوي، المغرب كثاني وجهة إفرقية لـمليونيرات العالم خلال 2016، بـ5 آلاف مليونيرا زاروا بالأساس كل من مراكش والدار البيضاء في المغرب نصف مليون من الأثرياء. منذ حوالي ثلاثة أسابيع أصدرت مؤسسة New World Wealth، في تقريرها لسنة 2013، أن عدد مليونيرات المغرب وصل إلى 4900

المغرب العربي متفوقة على دول مثل الكويت وقطر، بحجم ثروة 395 مليار دولار، وبلغ عدد مليونيرات إيران 25.8 ألف مليونير، وبلغ عدد من يملكون 10 ملايين دولار فأكثر 1040 شخصا، ويوجد بها 4 مليارديرات بحسب. عدد مليونيرات المغرب الذي قالت عنه المؤسسة الدولية إنه لا يتجاوز خمسة آلاف شخص، اعتبره الباحث في اقتصاد التنمية، محمد مجدولين، في تصريحاته لـالعربي الجديد، مجانبا لحقيقة الأشياء، مضيفا. أصبح والد فتاة مغربية من مليونيرات المغرب بعدم ; سعر الريال سعودي مقابل الدرهم المغربي اليوم الثلاثاء 17-08 (ألفان وثلاثمئة واثنان وخمسون درهم مغربي و خمسة وثمانون سنتيم ) 1 ريال سعودي = 2.3528 درهم. [ 13 سبتمبر 2021 ] شركة باسكن روبنز العالمية للمثلجات تتفتح أولى متاجرها في المغرب اقتصاد البحث عن: الصفحة الرئيسية اقتصاد 5 ملايين شخص أصبحوا مليونيرات في عام الوباء 202 1 ريال سعودي = 2.3741 درهم المغربي. 1 درهم المغربي = 0.4212. أصبح والد فتاة مغربية من مليونيرات المغرب بعدم

مليونيرات المغرب زادوا بـ118 في المائة في 15 عاما ihata

  1. أغلى مهر أصبح والد فتاة مغربية من مليونيرات المغرب بعدما تقدم لخطبتها رجل سعودي وضع تحت قدميها مبلغًا من المال وقدره مليون ريال سعودي أي ما يعادل 2 ونصف مليون درهم مغربي وهو ما أثار صدمة لرواد مواقع ا....
  2. #حياتنا : مليونيرات إفريقيا.. المغرب تتصدر القائمة وعدد المصريين صاد
  3. 4900 ثري مغربي سيصبحون 7100 سنة 2020. على الرغم من النمو الاقتصادي القوي في القارة خلال العقد الماضي، فإن غالبية الأفارقة ما يزالون يكافحون من أجل تغطية نفقاتهم. هذا لا يعني، مع ذلك، أن إفريقيا.
  4. أصبح والد فتاة مغربية من مليونيرات المغرب بعدما تقدم لخطبتها رجل سعودي وضع تحت قدميها مبلغ.
  5. المغرب. العشاء وتتوقع كابجيميني الاستشارية أن تتجاوز ثروات مليونيرات العالم حاجز 100 تريليون دولار بحلول 2025
  6. ساعد رئيس تنفيذي لشركة مقرها مدينة مانشستر البريطانية 74 من موظفيه على تحقيق ثروات كبيرة بعد أن منحهم ما مجموعه 1 مليار جنيه إسترليني (1.2

مليونيرات المغرب حسب التقرير ذاته، فإنه في سنة 2006 أحصى بالمغرب 5100 مليونير، ليتراجعوا إلى 4800 سنة 2015، و4600 سنة 2016 الرئيسية/ سائق أجرة في المغرب سائق أجرة في المغرب. سلايدر. حسن محمد 2 أكتوبر, 2021 2:00

عرب هاردوير | انطلاق أول رحلة للفضاء الخارجي تضم 4 مدنين

و توصلت نتائج دراسة انجزها موقع هاومش الدولي، ان ثروات مليونيرات المغرب غالبا ما تم تحصل عليها عبر الارث و الاستثمار في الاوراق المالية، مشيرا الى ان هؤلاء الاثرياء يستقرون بنسبة كبيرة. Download مليونيرات العرب apk 1.0 for Android. Millionaires Arab

المغرب رابع أغنى دولة إفريقية و مليارديرات القارة السمراء

وبالمقابل أصدرت مؤسسة New World Wealth في تقرير لها، أن عدد مليونيرات المغرب وصل إلى 4900 مليونير. التقرير الذي توصل إلى تحديد هويات هؤلاء الأثرياء، يشير إلى أن هذا العدد آخذ في الازدياد في المغرب. إعداد / عمرو النعماني أفادت المعلومات حول تورط حسن راتب، بتورطه في دفع ما يفوق 50 مليون جنيه للنائب السابق المعروف بـنائب الجن والعفاريت، بهدف توفير معدات حفر وشراء بخور من المغرب يسهل ما يسمى في هذا المجال المشبوه. وقالت المجلة، إن هناك 19 دولة من 5 قارات مختلفة، يعيش فيها غالبية مليونيرات العالم، نظرًا لما تمتلكه تلك الدول من اقتصاد قوي، وقطاعات خدمية متميزة. وجاءت تلك الدول على النحو الآتي: 19- هونج كونج

عدد مليونيرات العالم يتجاوز الـ20 مليون شخص الثلاثاء - 20 ذو القعدة 1442 هـ - 29 يونيو 2021 مـ عدد الأشخاص الذين تبلغ قيمة ثروتهم الصافية مليون دولار أو أكثر زاد بنسبة 6.3 في المائة ليصل إلى 20.8 مليون. أدى الارتفاع المذهل في أسعار أسهم Tesla هذا العام إلى إنشاء ناد جديد للأثرياء، أطلقوا على أنفسهم اسم Teslanaires أي مليونيرات تسلا. وكانت أسهم شركة السيارات الكهربائية التي يملكها Elon Musk قفزت. Publié le 2 novembre 2018 Catégories آخر الأخبار, أخــبــار الإقـــلـــيـــم, أخبار المغرب, أخبار الناظور, أخبار وطنية, ثقافة ، فن و تراث, جولة على العالم, حول العالم, عين الصقر Laisser un commentaire sur بالفيديو:صاحب.

دخل صغار السنّ في الولايات التحدة الأميركية على نحو عجيب سوق التطوير العقاري في الألفية الجديد، وسواء كان ذلك بفضل حساب كوتس التابع للأم والأب، أو ثروات محلية الصنع من تكنولوجيا المعلومات ويزر صحافة نت الجديد : منوعات : أصبح والد فتاة مغربية من مليونيرات المغرب بعدما تقدم لخطبتها رجل سعودي وضع تحت قدميها مبلغ ا من المال وقدره مليون ريال

المغرب اليوم | ديكور

أغلى مهر.. عريس سعودي يقدم مليون ريال للزواج من مغربية ومبلغا لطليقها صدى_البلد البلد. أصبح والد فتاة مغربية من مليونيرات المغرب بعدما تقدم لخطبتها رجل سعودي وضع تحت قدميها مبلغًا من المال وقدره مليون ريال سعودي أي ما. أما مليونيرات المتسولين العرب فلا تقل ثرواتهم فحشًا عن البلاد الأخرى. فبحسب تقارير أكدت بالأرقام تنامي ظاهرة التسول في البلاد العربية، وتصدرتها المغرب بـ195 ألف متسول، وحلت مصر في المرتبة. استدعت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء الاثنين 4 ماي 2014، بشكل مفاجئ، مسؤولين أمنيين من ولاية أمن تطوان ومنطقة امن المضيق الفنيدق للمثول على وجه السرعة أمامها.وعلمت شمال بوست من مصادر، أن الأمر يتعلق ب (أ.قنديل. الغاء جميع الخدمات اورنج مصر و الغاء جميع الخدمات اورنج هو لسان حال الكثير من مستخدمي Orange مصر لانه وبكل بساطة يجد العميل نفسه مشترك فى الكثير من الخدمات فجأة عند عملية شحن رصيده لماذا؟ وما سبب ذلك و اذا رغب العميل في. تعرف عالمياً كمؤسسة أول جامعة في العالم عام 859، جامعة القرويين في المغرب و التي لا تزال قائمة حتى يومنا هذا. فاطمة و أختها إستغلاتا الثروة الطائلة اللاتي ورثنها من والدهما في تأسيس صرح تعليمي.

الحشيش المغربي يصنع مليونيرات جدد للتوزيع في فرنسا وقال المصدر إن هيكلة التوزيع في فرنسا أدت إلى ظهور مليونيرات جدد في الأحياء الواقعة ضواحي المدن الكبيرة، وأن البارونات الجدد يحرصون على. صحافة نت مصر | صدى البلد | أصبح والد فتاة مغربية من مليونيرات المغرب بعدما تقدم لخطبتها رجل سعودي وضع تحت قدميها مبلغ ا من المال وقدره مليون ريال خصص عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، لجن تفتيش لمراقبة لوجيستيك المديرية العامة، من سيارات وبنزين، وآليات عمل بجميع أصنافها. وستحل لجنة في إقليم الناظور ، تابعة لمديرية التجهيزات والميزانية، للوقوف. القناة ـ وكالات* أشار تقرير مؤسسة كابغيميني الاستشارية إلى أن ثروات الـ18 مليون شخص الأكثر ثراء في العالم تضاءلت خلال العام 2018 بنحو ألفي مليار دولار أمريكي. وللمرة الأولى منذ سبع سنوات لا يحقق أثرياء العالم مكاسب على. أحداث تقارير رغم المصاعب الاقتصادية.. أعداد مليونيرات العالم في تزايد. كشف تقرير سنوي لبنك كريدي سويس السويسري أن عدد أصحاب الملايين المليونيرات ارتفعت في الفترة بين منتصف عامي 2018 و2019 بأكثر من مليون مليونير حول.

صنف تقرير صادر عن مكتب مركز الأبحاث البريطاني نيو وورد ويلث والبنك الأفرو أسيوي، المغرب كثاني وجهة إفرقية لـمليونيرات العالم خلال 2016، بـ5 آلاف مليونيرا زاروا بالأساس كل من مراكش والدار البيضاء. وأظهر التقرير، أن. ها شحال كيتخلصو النجوم المغاربة مليونيرات ما كيخلصوش الضرائب كشفت مجلة الآن، في عددها الجديد، أجور مجموعة من الفنانين المغاربة. ممثلون ومغنون وفكاهيون يجنون ملايين الدراهم، وبعضهم أضحت مداخيله بأرقام خيالية أما مصر فكان حضورها في المرتبة الثالثة عربياً بـ14 شخصية منهم تسعة بليونيرات، وخمسة مليونيرات، وبلغ إجمالي ثرواتهم 27.12 بليون دولار، وضمت القائمة شخصيات من عائلات ساويرس، ومنصور، السويدي إلى.

مليون ريال دفعت للعروس و مبلغ آخر لطليقها (العريس سعودي

  1. في المغرب نصف مليون من الأثرياء منذ حوالي ثلاثة أسابيع أصدرت مؤسسة New World Wealth، في تقريرها لسنة 2013، أن عدد مليونيرات المغرب وصل إلى 4900. التقرير الذي توصل إلى تحديد هويات الأشخاص الذين تبلغ..
  2. كم الربح من اليوتيوب وكم تربح من مليون مشاهدة في 2021. يتراوح معدل الربح من اليوتيوب في المتوسط ما بين 30 سنت و 3 دولار أمريكي لكل ألف مشاهدة، ولكن هذا يتوقف على الكثير من العوامل منها: الموقع.
  3. The latest Tweets from fleurbleue (@94Fleurbleue): #كلنا_بنكيران https://t.co/9csxPfZIe0 اين هم مليارديرات و مليونيرات.
  4. المغرب قد يستقبل غينيا مرتين في تصفيات المونديال تحول جميع سكان قرية إسبانية إلى مليونيرات بين ليلة وضحاها بعد وفاة أحد الأثرياء، والذي أوصى بجزء من تركته لأهل قريته
  5. واحتلت الإمارات المركز الـ4 عربياً بـ11 ثرياً ( 4 مليارديرات، و7 مليونيرات وبلغ إجمالي ثرواتهم 22.72 مليار دولار. تصدرهم عبدالله بن أحمد الغرير وعائلته، بعدما حل في المرتبة الـ4 عربياً بثروة.
  6. في تقرير أعدته شركة كابجيميني العالمية للاستشارات أن عدد المليونيرات في العالم ارتفع بنحو ثمانية في المئة العام الماضي إلى 16.5 مليون تقريبا وهو أعلى مستوى على الإطلاق حتى الآن وبلغ حجم ثرواتهم 63.5 تريليون دولار

مدحت صالح احلى بنوتة تحميل أغنية ‏ ahla banouta - salah afaf mp لم يكذب المثل القائل أن مصائب قوم عند قوم فوائد، خصوصا بعدما تحول جميع سكان قرية إسبانية إلى مليونيرات بين ليلة وضحاها بعد وفاة أحد الأثرياء، والذي أوصى بجزء من. بلادْنا- وكالات - أظهرت دراسة نشرت يوم الأربعاء أن عدد المليونيرات في أنحاء العالم زاد بنحو مليونين في العام الماضي في حين زادت ثرواتهم بحوالي 14 في المئة بدعم من صعود أسواق الأسهم وتحسن الاقتصادات. وأظهرت أحدث دراسة عن. اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nomas999 إني أستغرب منكم أيها المغاربه في هذا المنتدى لاتأتون إلا بالأخبار البعيدة عنكم أي من الخليج وتنسون مايحدث في بلادكم من منكرات وافعال وحشيه لايستطيع الشيطا

وقالت نفس المجلة إنها قامت بترتيب الدول حسب معطيات دقيقة، وهو ما جعلها تصل إلى أن ثروة مليارديرات المغرب تصل إلى 53 مليار درهم، بينما تصل ثروة مليونيرات المغرب إلى 7 مليار درهم، مشيرة إلى أن. السبت، ٢ اكتوبر / تشرين الأول ٢٠٢١. توقعت هيئة الطيران المدني في سلطنة عُمان، استقبال إعصار شاهين اليوم، الذي يؤثر بشكل مباشر على المناطق الساحلية ومن بينها العاصمة مسقط اعتبارا من الأحد. أول يومية إليكترونية | صدرت من لندن 21 مايو 2001 . أخبار . خليجية; عربية; دولية; وجوه; اقتصاد. نفط. المغرب العربي غنيه بالموارد ، وغنيه رباني ، فهي تتعامل مع كل الناس باعتبارهم ، مليونيرات أو مالتي مليونيرات . لا يعروفون قيمة الفلوس . ولا يعروفون الشقا ، الذي يتعرض له كل مواطن في جمع.

مليونيرات من الفوركس أم من شيء آخر أستاذ أحمد وما أسماء شركاتهم الموقرة اللتي ضمنوا فيها المليونيرات ومن هم بستفيد من علومهم؟ إجابة لصاحب الموضوع الفوركس شئ ثانوي مع عملي الحال «قيء حوت» يحول رجل وامرأة إلى مليونيرات في طرفة عين. 2 أكتوبر, 2021 7:00 م «سعاد حديدو».. سائقة التاكسي الوحيدة بالمغرب. 2 أكتوبر, 2021 2:00 م. بعض الصدف تحمل بين طياتها السعادة والفرحة التي لا يتخيلها عقل، وذلك ما حدث م

أرشيف مليونيرات المغرب - كود: جريدة إلكترونية مغربية شاملة

  1. المغرب العربي وأضافت الدراسة أن عدد مليونيرات العالم زاد بمقدار 1.1 مليون إلى 46.8 مليون يملكون معا 158.3 تريليون دولار على شكل أصول ثابتة أي ما يعادل 44 بالمئة من الإجمالي العالمي
  2. واش جيش المغرب ناوي يهجم على الجزائر؟ الولايات المتحدة تهتك عرض السيادة القضائية ومجتمع الاقليات الوسم : مليونيرات الدار البيضا
  3. ورغم مشاكلها الاقتصادية، جاءت إيران في المركز الخامس على منطقة الشرق الأوسط متفوقة على دول مثل الكويت وقطر، بحجم ثروة 395 مليار دولار، وبلغ عدد مليونيرات إيران 25.8 ألف مليونير، وبلغ عدد من.
صاحب شركة يمنح موظفيه 1الأرشيف 2018 - مدونة سوروبان العرب للحساب الذهني و تعليم الطفل

المغرب يحتلّ الرتبة السادسة في تصنيف مليُونِيرَات إفريقي

كيف تجذب العملاء عبر الإنترنت ومواقع التواصل؟. يحرص العديد من الشركات العالمية التي تعمل على مستوى عالٍ من الكفاءة على الترويج لمنتجاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لفعالية تلك. بعد تنكر دام سنوات خونة محموعة الاستسلام ,يعلنون رسميا ارتباطهم بالمخابرات المغربية. 6 فبراير، 2021 لائحة طاقم صوت الوطن ,تتمدد وتتقلص ,حسب اهواء الخونة والعملاء كيف يتم حساب الربح والخسارة بالعملة الرقمية؟. البتكوين تلك العملة الإلكترونية التي باتت حديث القاصي والداني، حتى إن المرء بات في خوف دائم من أن تفوته فرصة اقتنائها. وعلى الرغم من الارتفاع. وتوزع ذوي الثروات الفائقة في دبي، على 2310 مليونيرات بقيمة أصول إجمالية تتجاوز 10 ملايين دولار لكل منهم، و49400 مليونير بأصول تتجاوز مليون دولار لكل منهم. مغاربة ضد منح الوزراء بالمغرب وعدم.

Video: أفكار تافهة حولت أصحابها مليونيرات ! #مكسرات - YouTub

مليونيرات المغرب - شمال بوس

حلت الإمارات في المركز الرابع عربياً ضمن قائمة «فوربس الشرق الأوسط» للأثرياء العرب لعام 2015 ريال_مدريد, برشلونه ريال مدريد يستمر في ملاحقة برشلونة على الصدارة بفوز جديد ضد سوسيداد - اليوم الساب صحافة نت الجديد : اخبار عربية : تجاوز عدد المليونيرات في جميع أنحاء العالم حاجز الـ 20 مليون شخص خلال عام 2020 وفقا لبيانات جديدة نشرتها شركة كابجيمي نشرت صحيفة The Sun البريطانية صوراً لأشهر عائلة عارضات أزياء في العالم، فالأسرة الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية تتباهى بتقديم ثلاثة مليونيرات من أبرز نجوم عرض الأزياء في العالم بيلا وجيجي وأنور حديد

توقيف متسولتان مليونيرات اليوم باكادير

أبوظبي - مباشر: أظهرت بيانات صادرة عن شركة نيو وورلد ويلث المُتخصصة بأبحاث الثروات، تصدّر دولة الإمارات العربية المتحدة لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من حيث أصحاب الثروات الفائقة المقيمين على أراضيها حتى نهاية. خلال كورونا مليونيرات الكويت تراجعوا وأغنياء العالم ازدادوا ثراء; لأول مرة في 50 عامًا.. ميلووكي بطلًا لدوري السلة الأمريكي «أولمبياد طوكيو».. داني ألفيش صاحب السجل الذهب لم تترك السينما المصرية والتليفزيون المصري مناسبة إلا وكام لها نصيب ا من التناول الدرامي.